وكالة مجال الاخبارية

اللواء بلال النتشة:يُناقش أوضاع القدس مع سفير المملكة المغربية لدى فلسطين

القدس المحتلة-مجال الاخبارية

ناقش الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة مع سفير المملكة المغربية لدى دولة فلسطين محمد الحمزاوي، أحوال مدينة القدس المحتلة، وما يعصف بها من انتهاكات إسرائيلية يومية متعمدة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وطرح اللواء النتشة للسفير الحمزاوي شرحا وافيا عن تفاصيل الحياة اليومية والظروف الطاردة التي يصنعها الاحتلال الإسرائيلي في العاصمة المحتلة، من تنكيل وهدم وتدمير واعتقال واعتداء على البشر والحجر، الذي يسير ضمن مخطط استعماري ضخم يهدف برمته لبسط السيطرة الكاملة على القدس وطرد المقدسيين إلى خارجها وتسكينها بغلاة المستوطنين.

وشدد على أن صلابة ومقاومة المقدسيين تقف في كل مرة كالشوكة في حلق الاحتلال ومخططاته البائسة التي لن تنال من عزيمتهم ولا إرادتهم ولا صمودهم، مشيدًا بالدور التاريخي العظيم الذي يتولاه العاهل المغربي الملك محمد السادس تجاه مدينة القدس والمقدسيين في حمايتها ورعايتها.

من جهته، أشار سفير المملكة المغربية محمد الحمزاوي، إلى أهمية التعاون المشترك بين السفارة المغربية والمؤتمر الوطني الشعبي للقدس، من خلال تنفيذ فعاليات مشتركة، مشددا على ضرورة دعم رباط المقدسيين في وجه الاحتلال ومخططاته الاستعمارية.