الأخبار المميزةتصريحات وحوارات

جبهة النضال الوطني بغزة تحمل الاحتلال المسئولية الكاملة لاستشهاد الاسير فارس بارود

في تصريح صحفي

غزة – (خاص) وكالة مجال الاخبارية 

نعت جبهة النضال الوطني الفلسطيني الأسير الفلسطيني فارس بارود , في بيان لها صدر عن مكتبها الاعلامي بغزة اليوم الخميس (7-2)

وحملت الجبهة الاحتلال وإدارة السجون الاسرائيلية المسئولية الكاملة عن استشهاد الاسير فارس بارود وعن حياة الأسرى وخصوصا المرضى منهم.

وذكرت الجبهة ان استمرار جرائم الاحتلال ضد أسرانا ومرضانا في المعتقلات الاسرائيلية  نهج احتلالي عنصري  مخالف لكافة الشرائع والقوانين الدولية.

ودعت الجبهة  الجماهير الفلسطينية وأسرانا  في داخل السجون إلى تصعيد المواجهات استنكاراً لجرائم الاحتلال في المعتقلات الصهيونية.

وأكدت الجبهة أن أسرانا هم ثابت من ثوابتنا وتحريرهم أمانة في أعناقنا والمقاومة لديها مايجبر الاحتلال على اطلاق سراح الأسرى رغم أنفه.

وحيّت الجبهة أسرانا الأبطال في السجون الاسرائيلية , وإننا في جبهة النضال نشد على أيادي أهالي الأسرى “وإن بعد العسر يسرى”.

وناشدت الجبهة كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية الى الوقوف عند مسؤولياتها وإتخاد الإجراءات الصارمة ضد قادة وجنود الاحتلال الصهيوني بما في ذلك تقديمهم للمحاكمة لمخالفتهم معاهدة جنيف الخاصة بالأسرى والقوانين والشراع الدولية وتعديهم على حياة الاسرى الفلسطينيين .

 

جبهة النضال الوطني الفلسطيني

غزة – المكتب الاعلامي 

غزة / الأربعاء – 7/2/2019م

 

مقالات ذات صلة