الأخبار المميزةاللاجئين والجاليات الدولية

عبد المجيد يدعو الجهات المختصة في الدولة السورية بتسهيل عودة الأهالي الى مخيم اليرموك.

اليرموك – مجال الاخبارية 

دعا خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الجهات المختصة في الدولة السورية بتسهيل عودة الأهالي الفلسطينيين والسوريين الى مخيم اليرموك وعودة الحياة الطبيعة إليه، بعد أن تم إزالة الأنقاض من شوارع المخيم.

واستغرب عبد المجيد التأخير والمماطلة في تنفيذ التوجيهات والقرار السياسي الذي اتخذ بعودة الأهالي وطالب المسؤولين في محافظة دمشق والجهات المعنية بالإسراع في العمل لإعادة البنية التحتية والسماح للأهالي بالعودة من أجل ترميم منازلهم لأنهم عانوا ولا زالوا يعانوا من ظروف صعبة وقاسية ولا يستطيعوا تحمل أعباء ايجارات البيوت وعيرها من مستلزمات الحياة الكريمة، واستشهد الكثير منهم وواجهوا ظروفا صعبة في المنافي الجديدة كما واجه الشعب العربي السوري الشقيق.

وقال عبد المجيد وهو الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: ان الشعب العربي الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية يحيون الرئيس د. بشار الأسد الذي أعطى توجيهاته للحكومة لإتخاذ الترتيبات لعودة الأهالي الى المخيم ، وهم يعتبرون أن العودة الى مخيم اليرموك وعودة الحياة الطبيعية والامنه للمخيمات تشكل احد اهم دعائم مواصلة النضال والكفاح من اجل العودة الى فلسطين وحشد طاقات الشعب الفلسطيني في مواجهة محاولات تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يسمى “صفقة القرن “والحفاظ على تماسك شعبنا وقوته في مواجهة الكيان الصهيوني وأعداء امتنا العربية المجيدة .

وحيا عبد المجيد في كلمته الشعب العربي السوري الشقيق الذي وقف دوما الى جانب نضال شعبنا وضحى بخيرة أبنائه من اجل فلسطين وقدم اغلى التضحيات لأنه يعتبر أن فلسطين جزء لا يتجزء من سورية الطبيعية “بلاد الشام”والوطن العربي ..

مقالات ذات صلة