الأخبار المميزة

بالصور : حركة فتح “الانتفاضة” تقيم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لإنطلاقتها

دمشق – مجال الاخبارية 

المكتب الصحفي – راما قضباشي
أقامت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الانتفاضة حفل استقبال بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لإنطلاقتها بحضور سفراء كل من كوبا والجزائر وفنزويلا وقادة وممثلي الفصائل الفلسطينية، وممثلين عن الأحزاب والفعاليات والاتحادات الفلسطينية والسورية، وذلك في دمشق 7/1/2018.
تحدث الأخ أبو حازم الصغير أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح /الانتفاضة في كلمة له أمام الحضور عن تاريخ الحركة وانطلاقتها المرتبطة بالثورة الفلسطينية، مشيرا إلى أول عملية لها على أرض فلسطين معلنة بذلك الكفاح المسلح ضد المحتل الصهيوني.
وأكد الأخ أبوحازم أن الحراك الشبابي الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة وأراضي ال48 يدل على رفض الشعب لفكرة التعايش والمفاوضات مع الكيان الصهيوني.
منوها إلى مبادئ ال 65 لحركة فتح والتي تنص على أن الطريق الرئيسي لتحرير فلسطين هو الكفاح المسلح، وتابع قائلا: “هناك من اقتنع في قيادة حركة فتح بأن يتعايش مع الكيان ممكن، ويقوم بمفاوضات مخالفا كل النظام الداخلي للحركة، نحن في فتح الانتفاضة حافظنا على المبادئ وخاصة الكفاح المسلح وهو السبيل الوحيد لزوال هذا الكيان المغتصب”.
ووجه تحية للشهداء في يوم الشهيد الفلسطيني ولصمود عوائلهم رغم ممارسات العنف المستمرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وتحية لسورية شعبا وجيشا وقيادة لوقوفها مع الشعب الفلسطيني، وتحية للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تدعم مقاومة الشعب الفلسطيني وتحية لحزب الله وللسيد حسن نصر الله.
وأشار خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في تصريح صحفي إلى تحدي الشعب الفلسطيني لكل ظروف المنطقة والتطبيع والتخاذل الذي تقوم به بعض الأنظمة العربية، وتصميمه على مواصلة مسيرة النضال والمقاومة، والاستمرار في مسيرات العودة لمواجهة المخططات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وخاصة صفقة القرن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٨‏ أشخاص‏

Opublikowany przez ‎وكالة مجال الاخبارية‎ Poniedziałek, 7 stycznia 2019

Opublikowany przez ‎وكالة مجال الاخبارية‎ Poniedziałek, 7 stycznia 2019

مقالات ذات صلة