آخر الأخبارفيديو

جيش الاحتلال يغتال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس (فيديو + صور)

بعد مطاردة استمرت شهرين

رام الله – مجال الاخبارية 

 أعلن جهاز “الشاباك” الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، قتل المطارد أشرف نعالوة، المتهم بتنفيذ عملية مستوطنة بركان في السابع من اكتوبر الماضي، في اشتباك بمخيم عسكر في نابلس.

واحتجز جنود الاحتلال جثمان الشهيد نعالوة، واعتقلوا عددًا من سكان المنزل الذي تواجد فيه، وعُرف في وقت لاحق من مصادر محلية، أنه تم اعتقال عنان وفوزي بشكار.

وقال بيان الشاباك إن نعالوة كان يستعد لتنفيذ عملية أخرى، لكن تم تحديد مكانه والوصول إليه قبل أن يتمكن من ذلك، مشيرًا إلى وقوع تبادل لإطلاق النار مع نعالوة، قبل استشهاده.

مصدر في جهاز الشاباك الاسرائيلي صرّح:

⬅ نعالوه وقبل اغلاق الدائرة عليه وإغتياله، كان يعد لتنفيذ عملية جديدة ضد أهداف تتبع للإحتلال.

⬅ الجيش وعلى مدار (9) أسابيع نفذ مئات من عمليات الأعتقال والاقتحامات، وخاصة في القرى المحيطة لطولكرم وشويكة، لكن دون القدرة على العثور عليه.

⬅ قبل فترة قريبة أعتقل شخص من ذنابة واعترف أنه كان على تواصل مع نعالوة بعد تنفيذه عملية بركان التي قتل فيها مجرمين إسرائيليين في شهر أكتوبر الماضي، وأعترف المساعد أنه كان يوصل لنعالوة الطهام لمكان اختبائه.

وفي بيان لجيش الاحتلال يعلن فيه اغتياله للمطارد البطل اشرف نعالوة منفذ عملية بركان اثناء محاولة اعتقاله من منزل في مخمي عسكر في نابلس وانه كان مسلحا واطلق النار تجاه القوة.. قوات للشاباك واليمام هي من نفذت العملية ويقول الجيش ان اشرف كان يخطط لتنفيذ عملية اخرى برفقة اثنين اخرين تم اعتقالهم

ويتهم الاحتلال أشرف نعالوة بتنفيذ إطلاق نار أسفر عن مقتل إسرائيليَين وإصابة ثالث بجروح خطيرة، قبل نحو شهرين في المنطقة الصناعية بمستوطنة “بركان”.

11
12
13
14
15

مقالات ذات صلة