آخر الأخبارالأخبار المميزة

بمشاركة النضال الوطني والفصائل الفلسطينية حماس تعلن بدء فعاليات انطلاقتها الـ 31 “صور”

“مقاومة تنتصر وحصار ينكسر”..

غزة – مجال الاخبارية 

بمشاركة مسئول جبهة النضال الوطني الفلسطيني م. جمال البطراوي ووفد الجبهة المرافق له ,بالاضافة إلى مشاركة الفصائل الفلسطينية وحشد كبير من أنصار حركة المقاومة الاسلامية “حماس” وأبناء الشعب الفلسطيني ,أعلنت حركة حماس، صباح اليوم الإثنين، عن انطلاق فعاليات الاحتفال بذكرى انطلاقتها الحادية والثلاثين تحت عنوان “مقاومة تنتصر وحصار ينكسر”.

وأعلن القيادي في حركة حماس أسامة المزيني خلال مؤتمر صحفي من أمام منزل الشيخ الشهيد أحمد ياسين بحي الصبرة وسط مدينة غزة، عن بدء الفعاليات المختلفة والمتواصلة للانطلاقة استعدادًا للعرس الوطني الكبير، والذي سيقام ظهر يوم الأحد 16/12 في ساحة الكتيبة الخضراء بمدينة غزة.

وقال المزيني: “إن انطلاقة هذا العام تأتي استكمالاً لانتصارات شعبنا المباركة بمسيرات العودة والمقاومة الباسلة في كل المواقع والميادين، والتي كشفت أكذوبة هذا الجيش الجبان وفضحت إجرامه وعنجهيته”.

وأضاف “مهرجان الانطلاقة يؤكد أن حركة حماس التي انطلقت لتفجر الانتفاضة، وتقود جماهير شعبنا في مواجهة المحتل محافظة على الثوابت، رافضة التفريط والتطبيع، متمسكةً بالبندقية ووحدة الصف، حريصةً على العمق الاستراتيجي لمحيطنا العربي والإسلامي”.

وأوضح المزيني أن مهرجان انطلاقة حماس يؤكد أننا على العهد، عهد الشهداء والأسرى، وعهد القدس وفلسطين، وعهد العروبة والإسلام، ونؤكد للجميع أننا للنصر أقرب، وخطواتنا تتسارع نحو النصر والتحرير بإذن الله.

وأشار إلى أن انطلاقة حركة حماس قبل 31 عامًا شكلت رافعة لمشروع مقاومة المحتل واستعادة الحقوق، سطرت خلالها حماس وشعبنا الفلسطيني أروع الأمثلة في التضحية والصمود والعطاء.

وأثنى المزيني في ذكرى الانطلاقة على المقاومة التي سجلت الإنجازات الرائعة في كل جولاتها وصولاتها، “وليس آخرها عملية حد السيف، والتي ما زالت هزاتها السياسية والأمنية والعسكرية تتفاعل بقوة داخل الكيان، في الوقت الذي تهاوى فيه الكثير في مستنقع التطبيع مع العدو الصهيوني”.

ويصادف تاريخ 14 ديسمبر/ كانون الأول من كل عام ذكرى انطلاقة حركة حماس في عام 1987، حيث تحيي الحركة ذكراها بفعاليات متنوعة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏على المسرح‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏١١‏ شخصًا‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏على المسرح‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏١١‏ شخصًا‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏على المسرح‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏لحية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

مقالات ذات صلة