الأخبار المميزةتصريحات وحوارات

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يستنكر ويدين استقبال السلطان قابوس لرئيس وزراء العدو المجرم نتنياهو، ويرفض كل أشكال التطبيع التي تقوم بها بعض الدول العربية مع دولة الاحتلال الصهيوني.

دمشق – مجال الاخبارية 

ادان تحالف قوى المقاومة الفلسطينية استقبال السلطان قابوس لرئيس وزراء العدو المجرم نتنياهو ، الذي زار سلطنة عمان على رأس وفد صهيوني، واعتبر التحالف أن استقبال قابوس لرئيس وزراء العدو ، يشكل طعنة للشعب العربي الفلسطيني وتضحياته ونضالاته وحقوق الأمة العربية ، كم يمثل خرقا لكل القرارات والمواقف القومية العربية، وهو جريمة كبرى تلحق افدح الأضرار بالقضية الفلسطينية والقضايا القومية، وسيكون له تداعيات خطيرة على مستقبل علاقات سلطنة عمان مع جماهير أمتنا العربية.
ان فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية تؤكد رفضها وإدانتها الشديدة لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال “الإسرائيلي” بما في ذلك التطبيع الرياضي ومشاركة فرق رياضية”إسرائيلية” في المسابقات الرياضية التي تستضيفها دول خليجية (قطر والإمارات)والزيارات التي قام بها وفود صهيونية للبحرين وخطوات التطبيع الأخرى لدول وهيئات وشخصيات عربية وفلسطينية.

إن التطبيع مع الإحتلال يمثل تنكرا لنضالات و تضحيات شعبنا الفسطيني وأمتنا العربية، ويعتبر تشجيعا للاحتلال الصهيوني لإرتكاب المزيد من الجرائم وهو يمارس عنصريته و فاشيته ضد الشعب الفلسطيني.
اننا ونحن نحذر من هذه الخطوات المتسارعة والخطيرة في التطبيع مع العدو الصهيوني، ندعو شعوب أمتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم بفضح وتعرية والتصدي لسياسات بعض الدول العربية التي تتآمر على القضية الفلسطينية وبدأت بتنفذ خطوات “صفقة القرن” وتقيم التحالف مع عدو الأمة العربية على حساب الحقوق الفلسطينية والعربية.
دمشق:٢٠١٨/١٠/٢٦ المكتب الصحفي

مقالات ذات صلة