الأخبار المميزةالأسريفعاليات وطنية

بالصور : النضال الوطني تشارك الاخوة في الجبهة العربية الفلسطينية بالاحتفال في ذكرى انطلاقتها الــ50 امام الصليب الأحمر

غزة – مجال الاخبارية 

شاركت جبهة النضال الوطني الفلسطيني صباح اليوم الاثنين , في المهرجان الجماهيري الحاشد لإنطلاقة الجبهة العربية الفلسطينية الــ50 أمام اللجنة الدولية للصليب الاحمر بمدينة غزة .

حيث أكدت الجبهة العربية الفلسطينية خلال المهرجان, استمرارها في خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير جميع الأسرى الذين يقبعون داخل سجون الإحتلال.

كما شاركت دائرة الاسرى ولجنة نضال المرأة في جبهة النضال الوطني الفلسطيني بالإعتصام الإسبوعي لأهالي الأسرى داخل مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمشاركة أهالى الأسرى والقوى الوطنية والإسلامية .

وطالب أهالي الأسرى المؤسسات الدولية والحقوقية بضرورة نصرة الأسير البطل الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام داخل السجون الصهيونية , كما دعا المشاركون في هذه الوقفة الاسبوعية بضرورة نصرة الأسرى المضربين عن الطعام وخاصة الأسرى المرضى وأيضا رفض أهالي الأسرى إعادة تشغيل الكاميرات في أقسام الأسيرات.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٨‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏حشد‏‏‏‏

مقالات ذات صلة