أخبار عربية

الشيخ نعيم قاسم في تشييع “أم عماد” مغنية: شكلّت جزءاً أساسياً من دعائم المقاومة

بيروت – مجال الاخبارية 

لبنان يشيّع “أم عماد” مغنية والدة القائد العسكري لحزب الله الشهيد عماد مغنية والشهيدين جهاد وفؤاد وجدة الشهيد جهاد مغنية. ونائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم يؤكد أنها “شكلت جزءًا لا يتجزأ من دعائم المقاومة”.

شيّع لبنان “أم عماد” مغنية والدة القيادي الشهيد في حزب الله الشهيد عماد مغنية والشهيدين جهاد وفؤاد وجدة الشهيد جهاد مغنية.

وشارك في تشييع “أم الشهداء” قادة في حزب الله وشخصيات سياسية في لبنان.

وأكد نائب الأمين العامّ لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن مسيرة المقاومة مستمرةٌ وستواجهُ التحديات مهما بلغت داعياً الى الإسراع في تشكيل الحكومة اللبنانية.

الشيخ قاسم الذي أدى الصلاة على جثمان الراحلة، رثاها قائلاً إن “الحاجة اختارت مسيرتها بوضوح وشكلت جزءاً لا يتجزأ من دعائم المقاومة”، مشيراً إلى أنها “كانت تؤمن بأن درب الجهاد يتطلب التضحية والعطاءات”.

ورحلت آمنة سلامة، المعروفة بـ “أم عماد” مغنية، عن 80 عاماً، وهي إحدى مؤسسات المقاومة في لبنان، وقد أضحت رمزاً بعد أن استشهد أولادها عماد وفؤاد وجهاد وحفيدها جهاد على طريق فلسطين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

مقالات ذات صلة