الأخبار المميزة

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تبرق مهنئة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية

في ذكرى حرب تشرين المجيدة

 دمشق – مجال الاخبارية
أبرق الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة 45 لحرب تشرين المجيدة هذا نصها:-
سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية.
القائد الأعلى للجيش والقوات المسلحة.
تحية النضال والعروبة ..
بمناسبة الذكرى الـ 45 لحرب تشرين التحريرية, أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني وأطيب التمنيات متمنين لكم شخصياً دوام الصحة والعافية, وللشعب العربي السوري كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق أهداف أمتنا.
إن الشعب العربي الفلسطيني وهو يشارككم فرحة الانتصارات في حرب تشرين التحريرية ويتابع الصمود الأسطوري للشعب العربي السوري والانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري تحت قيادتكم الحكيمة والشجاعة, والتي أثبتم فيها بكل جدارة أنكم القائد الوطني والقومي العظيم والذي شهدت له كل الشعوب العربية, وسجلت سورية معجزة في إفشال أكبر مؤامرة قادتها الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني والرجعيات العربية من خلال دعمها للتنظيمات الإرهابية التكفيرية التي استهدفت سورية وبعض دول المنطقة.
أن سورية اليوم استطاعت استعادة أكثر من 90% من أراضي الجمهورية العربية السورية, وهي تعود اليوم أكثر قوة مما مضى وبدأت العمل في إعادة الإعمار والبناء, وعادت لتضطلع بدورها القومي بعد أن أفشلت أكبر مشروع غربي صهيوني رجعي في المنطقة وهو مشروع “الشرق أوسط الجديد”.
إن شعبنا الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية وهم يجددون انتفاضهم ومقاومتهم للاحتلال الصهيوني في الأراضي المحتلة, يستمدون القوة من شجاعتكم ودوركم ومواقفكم في هذا الصمود والانتصارات التي حققتها سورية في ظل قيادتكم الشجاعة, والتي نفخر ونعتز بها ويعتز بها كل مواطن عربي شريف.
تحية لكم في ذكرى الانتصار العظيم في حرب تشرين … وتحية لكم بهذه الانتصارات التي تحققت في حرب تشرين التحريرية وفي الحرب على الإرهاب.
وفقكم الله ورعاكم .. ودمتم ذخراً لأمتنا
ومعاً وسوياً حتى تحقيق كامل أهداف أمتنا.
دمشق: 6/10/2018 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

مقالات ذات صلة