الأخبار المميزةفعاليات وطنيةملف مسيرات العودة الكبرى

دائرة نضال المرأة وآلاف النساء يشاركن في”مهرجان فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار” شرق غزة

غزة – وكالة مجال الاخبارية

شاركت دائرة نضال المرأة لجبهة النضال الوطني الفلسطيني و الاف النساء اليوم الثلاثاء في فعاليات المهرجان النسوي “فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار” في مخيم العودة شرق مدينة غزة.

وتوافد آلاف النساء إلى مخيم العودة للمشاركة في المهرجان الذي تشرف عليه لجنة المرأة في الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار.

وأفادت وسائل طبية، بإصابة العشرات النساء بجراح مختلفة وبالاختناق مساء، يوم الثلاثاء؛ جراء اعتداء الاحتلال على المشاركات في فعالية “فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار” شرق غزة.

وقالت وزارة الصحة في تصريحٍ صحفي , إن الاحتلال استهدف النساء المشاركات في فعاليات مسيرة العودة الكبرى شرق غزة بالأعيرة النارية والغازات المجهولة، وأصاب العشرات منهن بجراح مختلفة والاختناق.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نص‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٧‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص على المسرح‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏نص‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 

مقالات ذات صلة