الأخبار المميزة

وفد من فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يقدم واجب العزاء لسفير جنوب إفريقيا في دمشق برحيل السيدة “ويني مانديلا” زوجة الرئيس الراحل “نيلسون مانديلا”.

دمشق – مجال

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
قام وفد من فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية برئاسة الرفيق خالد عبد المجيد أمين السر والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بتقديم واجب العزاء لسعادة سفير جمهورية جنوب إفريقيا في دمشق “شون بينفيليدت” برحيل السيدة ويني مانديلا زوجة الراحل الكبير الرئيس نيلسون مانديلا.
عبر الوفد عن خالص التعازي للسيد السفير ولحكومة وشعب جنوب إفريقيا, وأشار الوفد إلى مآثر الفقيدة الكبيرة ومواقفها الثورية ودورها الكبير في التصدي للنظام العنصري السابق في جنوب إفريقيا, والتي كرست حياتها لخدمة شعبها وحافظت على مسيرة نضال زوجها القائد الأممي نيلسون مانديلا.
كما عبر الوفد عن الروابط المتينة بين شعب جنوب إفريقيا والشعب الفلسطيني, والذي ينظر لتجربة التحرر في جنوب إفريقيا نموذجاً للتحرر من الاحتلال الصهيوني العنصري الاستيطاني في فلسطين .
شارك في الوفد كلاً من د. محمد قيس رئيس الدائرة السياسية لمنظمة الصاعقة, رافع الساعدي “أبو أبّي”عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية القيادة العامة , اسماعيل السنداوي مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, ياسر المصري عضو اللجنة المركزية لحركة فتح “الأنتفاضة” وعدنان الحلبي ومحمد السعدي عضوي دائرة العلاقات الخارجية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

مقالات ذات صلة