محليات

رام الله: اختناق 3 مواطنين احترق منزلهم في حي سطح مرحبا

رام الله – مجال

أخمدت طواقم مركز دفاع مدني البيرة في محافظة رام الله والبيرة اليوم الأحد، النيران التي اندلعت داخل أحد المنازل في حي سطح مرحبا جنوب مدينة البيرة .

وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الحريق اشتعل وطال الصالون والمطبخ ومحتويات وممتلكات المنزل الكائن في الحي المذكور أعلاه.

وتوجهت طواقم مركز البيرة وبمساندة من مديرية رام الله إلى مكان الحريق فعملت على إخماد النيران والسيطرة عليها ومحاصرتها ومنع امتدادها ووصولها إلى مساحة أكبر تهوية المنزل من الدخان وآثار الحريق بعد تلوث المنزل بالدخان والسناج .

ويشار إلى أن ثلاثة مواطنين إصيبوا بحالات إختناق أثناء محاولتهم إخماد النيران قبل وصول طواقم الدفاع المدني تم إسعافهم من قبل طواقم إسعاف الهلال الأحمر .

ومن جهته يهيب مدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد حقوقي مامون إعمور بالمواطنين تفقد المنازل بشكل دوري وخصوصاً خطوط الشبكة الكهربائية والغاز المنزلي والإنتباه لحركة الأطفال وتجنب تركهم يلهون بمسببات الحرائق داخل المنزل وخارجه حرصاً على سلامتهم وسلامة الممتلكات والتقيد بمتطلبات وإشتراطات الوقاية والسلامة في المنازل ومراعاة الإستخدام الآمن لوسائل التدفئة والمدافئ .

مقالات ذات صلة