الأخبار المميزةصورفعاليات وطنية

النضال الوطني تشارك في مسيرة شموع رفضا لقرار الرئيس الأمريكي ترامب بشأن القدس

غزة – وكالة مجال الاخبارية

شارك الرفاق في جبهة النضال الوطني الفلسطيني وعدد من قادة القوى الوطنية والإسلامية في شرق غزة وحشد من الأطفال الذين حملوا الشموع ورفعوا يافطات تندد بقرار ترامب وتؤكد على أن القدس هي العاصمة الأبدية لدولة فلسطين.

وقد نظمت لجنة العلاقات الوطنية – قوى العمل الوطني والإسلامي في شرق غزة – مساء اليوم الخميس، وقفة تضامنية بمفترق الشجاعية رفع خلالها الاطفال الشموع رفضا لقرار الرئيس الأمريكي ترامب بإعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

 و حمل الأطفال المشاركون في الوقفة التضامنية الشموع ورفعوا يافطات تندد بقرار الرئيس الأمريكي نقل السفارة الأمريكية لدى للكيان للقدس المحتلة.

 فيما ردد المشاركون في الوقفة التضامنية شعارات نصرة للقدس ورفضا لقرار ترامب، ورفعوا يافطات كتب عليها (القدس تهود أين انتم يا عرب؟) و(القدس آية في قرآننا) والقدس عاصمة فلسطين الأبدية.

 وقالت طفلة فلسطينية في كلمة باسم الأطفال المشاركين في الوقفة: “أنا طفلة فلسطينية منذ وُلدت أمنيتي زيارة مقدساتنا والصلاة في المسجد الأقصى المبارك نحن أطفال لا نريد سوى أن نعيش كباقي أطفال العالم”.

 وأضافت : “ما ذنبي أن لا أحس طفولتي، نريد حياة كما نحلم وأريد وطني وأريد بيتي وأريد قريتي وأريد حلمي”، مشيرةً إلى أن الأطفال الفلسطينيين لن يتحملوا مزيداً من الظلم.

 وتابعت “منذ سلبت أرضنا لم نرى سوى دماء أبناء شعبنا ينزف لتحقيق هدف واحد هو العودة للوطن فما زالت تردد فلسطين بصوت وهدف واحد وهو تحرير ارضنا من اللصوص الذين سرقوا أرضنا وطفولتنا وحلمنا”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏ليل‏ و‏نص‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏نار‏ و‏ليل‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏ليل‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏13‏ شخصًا‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏ليل‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏ليل‏ و‏نار‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طفل‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏13‏ شخصًا‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏14‏ شخصًا‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏11‏ شخصًا‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏طفل‏‏‏

مقالات ذات صلة